لم أجد أن أقدّم فيما يسمّونه " عيد الأم " الذي يحتفلون به بغباء .. لأنّ الأم في ديننا تحظى بما لم يحضى به أي شخص في العالم ..
ألا يكفي أن الجنّة تحت قدميها ؟!
لم أجد أفضل من هذه الكلمات كيما أعبّر عمّا يجيش في نفسي ...
سائلاً الرحمن الرحيم أن يتغمّدها بواسع رحمته ، وجميع الأمهّات ، وموتى المسلمين ..
وأن يجمعني بها في مستقرّ رحمته :
ألا يكفي أن الجنّة تحت قدميها ؟!
لم أجد أفضل من هذه الكلمات كيما أعبّر عمّا يجيش في نفسي ...
سائلاً الرحمن الرحيم أن يتغمّدها بواسع رحمته ، وجميع الأمهّات ، وموتى المسلمين ..
وأن يجمعني بها في مستقرّ رحمته :


0 تعليقات الزوار:
إرسال تعليق