الأربعاء، 11 أبريل 2012

# 100 # يومٍ حتّى بلوغَ الموعــــدِ !

من اليوم الأربعاء المدوّن تاريخه ..

بدأ العدّ التنازلي :

# 100 # يومٍ إلى :

&& رمـــضـــان &&

اللهم بلّغنا إيّاه غير فاقدين ، ولا مفقودين .


*******

لكن السؤال المهم :

- ماذا سنعِدّ له من الآن ؟!

فإن بلّغنا الله تعالى إيّاه ..

كتب لنا سبحانه أجرين :

أجر النيّة ، وأجر الاجتهاد ..

وإن لم يبلغ بعضنا رمضان ...

كتب له سبحانه أجر نيّته .


*******

سيتم تكرار هذه الرسالة / الموضوع - كما في كلّ الوسائل - لكلّ من اطّلع على هذا التذكير ، وذلك كلّ :

# 10 # أيّام ، بإذن الله .

وذلك من قِبل الكاتب ، أمّا القرّاء الكرام فبإمكانهم فعل ذلك التذكير ، وإضافة كل مايتعلّق بالموضوع ..

وذلك حتّى :

# دخول شهر رمضان المبارك # ..

لاتنسوا :

# 100 # يوم على

رمــــضــــان

والعدّاد يتناقص .

*******

أبو أسامه 



* " مقتبسة من رسالة " واتسية " .

7 تعليقات الزوار:

وانتهت القصّة ! يقول...

حصاد اليوم الأول :

" من كافّة المواقع التي يمكن الوصول فيها إلى إحصاءات "


قبل الحصاد :

كم أنتم رائعون حينما تمنحون الروح مساحةً للتأهّب ..

وحقولاً للبذر ..

وفرصةً للإستعداد لواحدٍ من أهم الأحداث والمواسم التي يترقّبها العالم الإسلامي أجمع ..

حصاد اليوم الأول :

مشاهدات : 229

مشاركات : 10

شكراً للجميع من الأعماق .

*******

في المشاركة القادمة : أنتم على موعدٍ مع إدراج مشاركات من المواقع الأخرى .. من باب الإطّلاع ، وحث بعضنا بعضاً أكثر ..

ألقاكم بخير .

وانتهت القصّة ! يقول...

مشاركات أخرى :

" ص د ى ا ل ح ر و ف "


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائحة المطر
اللهم بلغنا رمضان وأحبابنا ومن له حق علينا وارزقنا فيه حسن العمل اللهم ارزقنا توبة تمحو ذنوبنا وعزيمة تعيننا على الطاعات ...يارب العالمين ...
جزيتم خيرا استاذ ابوأسامة..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذوب
وصلتني الرسالة المقتبسة .. وتوقفتُ برهة لسرعة انقضاء الأيام .. إنها تجري ..............


والله المستعان ..

اللهم اجعل لنا فيما بقي خيرا وبارك فيه .

وانتهت القصّة ! يقول...

مشاركات أخرى :

" ص د ى ا ل ح ر و ف "



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن الغبيراء




آآآآآه


إني لأجد ريحهـــا ~


إلهــي بلغنـــي - رمضــان ~‘‘





::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوني
اللهم بلّغنا إيّاه غير فاقدين ، ولا مفقودين .

الف شكر ابو اسامه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القــنــاص
الله يتقبل ماتقدمنا به من عمـل
وأن يرزقنا رمضان ونحن في أتم الصحة والعافيـه


جزيت خيرآ ابواسامه

وانتهت القصّة ! يقول...

مشاركات أخرى :

" ص د ى ا ل ح ر و ف "


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد كبها
صباحكَ شهد أخي الكريم أبو أسامه

آآآآآه لو تذكر الإنسان أن العدّ التنازلي بدأ منذ لحظة ولادته !
وليت الإعداد والتحضير للخير يستمر في رمضان وبعد رمضان
فلو فكرنا قليلاً بالعمر الذي مضى مهما بلغ من السنين ؛ سنجده
مرّ كأنه يومٌ أو بضع يوم ..
وما أيامنا إلا خطوات متتالية بإتجاه الأجل المحتوم
والموعد المنظور ، الذي لا نعلم متى سنبلغه
قد يأتينا على غفلة
وقد يكون هناك نذير ...
ولكن الأكيد أنه سيأتي في يوم ما !!
ولن ينفعنا إلا ما قدمت أيدينا ..
فمن أحسن ؛ حَسُنَ مكانه
ومن أساءَ فعليها ..!
اللهم أبلغنا رمضان ، وأنر قلوبنا بالقرآن
وأحسن عملنا ؛ وآجرنا بأعمالنا

بارك الله فيك اخي ابو أسامه
وجزاكَ الله خيراً
وذكر إن نفعت الذكرى

:7758:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير آل الشيخ
جزاك الله خير ابو اسامة ...
ولمثل هذا فليعمل العاملون ..
اللهم بلغنا رمضان واياكم ونحن بأحسن حال
موضوع جميل روحا ويفوح عطرا ..
باذن الله سيكون لي عودة مرارا وتكرارا هنا ..

ربي يسعدك ويجزاك خير يا طيب ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافره
اللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ ،
وَ جَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ ،
وَ ارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ ،
بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ
أأخي الكريم
ابواسامه جزيت خيرا
وفي ميزاان حسناتك

وانتهت القصّة ! يقول...

مشاركات أخرى :

" ص د ى ا ل ح ر و ف "


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تماني
اللهم بلّغنا إيّاه غير فاقدين ، ولا مفقودين .

جزاك الله الجنه بغير سؤال ولاحساب وكل اعضاء المنتدى

وانتهت القصّة ! يقول...

أكرر شكري مرّة أخرى لكل المشاركين هنا ، وفي كافّة المواقع الأخرى ..

يبدو أنّنا سنلتقي كثيراً هنا ، ولمدّة # 99 # يوماً ..

مما سيوطّد العلاقة فيما بيننا أكثر ..

وفيما بيننا وبين : " رمــــــضــــــان "

*******

ألقاكم بخير بعد # 99 " أيام " للتذكير ، إن لم يكن هناك مشاركات إضافية تسلتزم التعليق .

*******

لاتنسوا :

# 99 # يوم على

رمــــــــضـــــــان

والعدّاد يتناقص .

وانتهت القصّة ! يقول...

ورد أعلاه مايلي :


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أسامه


ألقاكم بخير بعد # 99 " أيام " للتذكير ، إن لم يكن هناك مشاركات إضافية تسلتزم التعليق .

والصحيح :


ألقاكم بخير بعد # 9 # أيام ........ إلخ

ولا يخفى ذلك على فطنة القاري الكريم ، لكن لزم التنويه .