الأحد، 15 أبريل 2012

حصولي على وسام منتديات " أوفاز " الأدبيه .


طُرِحتْ هذه الصورة على صفحات منتديات " أوفاز " الأدبية ، في مسابقةٍ لأفضل تعليق ..




وقد جاء ردّ المسؤولين عن تلك المسابقة كالتالي :

هاهنا نتوقف أمام مدادهم المشرق لنكرم أصحاب الإبداع...
فأول المبادرون في التعليق على صورة الحصاد الماضي...
الأستاذ أبو أسامه ( حامد العبّاسي )
فقد قال :

" رمزُ السلام " رصاصةٌ لرأسها موجّهه !

و " راء " ريشها .. ليستْ كـ " جيم " جيشهم !!

فالريش يعبر الفضاء سابحاً ..

والجيش يعبر الحدود رائحاً ..

يحمي دماء أهله ..

و يمنع المِحن !

لكنّ جرحي الكبير أنّه ..

تنكّب الطريق خاطئاً ..

ليجعل الحدود سجننا الكبير ..

ويطعن المسنّ .. ينحر الصغير !

يشربْ دماء " أهله " !

يؤجّج الفِتن !

ويقتل السلام في الوطن !!
شكراً لكم ولهذه الكلمات الرائعة زادكم الله من فضله..
فتفضلوا وسامكم

فلّله الحمد والمنّة والفضل ...

ومن تعليقات بعض القرّاء الكرام التي أعتزّ  بها :

سفير العشماوي :
" لقد أبدعت ، ووما لفت انتباهي أمرٌ مهم وهو قولك :

و " راء " ريشها .. ليستْ كـ " جيم " جيشهم !!

ياأخي والله صدقت ، فالريش خفيف ، والجيش ثقلٌ وعتاد ، كذلك " الراء " من الإذلاق والحروف الخفيفة ، يقابلها " الجيم " في القوّة والثقل والاضطراب ..

أمّا البيت الذي أسرني : فهو قولك :

ليجعل الحدود سجننا الكبير ..

فهو قمّةٌ في الروعة ، وبيتٌ عن قصيدة ، فعلاً مؤلمٌ لأنّها قضبان وليست حدود ، ونحن في سجنها .

0 تعليقات الزوار: