الاثنين، 18 يوليو 2011

*&^%$#@! أزاهــــــــــيــــــــــر المــــــــــدوّنـــــــــة !@#$%^&*

*&^%$#@! أزاهــــــــــيــــــــــر المــــــــــدوّنــــــــــة !@#$%^&*

( هذه الأزاهير قطفتها لكم من حدائق يانعة ..

 
وجمعتها من بساتين شتّى ..

أحببت ان أهديها لزوّار مدوّنة ( 4Story ) الكرام ،


وفي الأصل كانت أزاهير بإسم كلّ المنتديات التي كنتُ أكتب فيها ..

بدأتها بمنتدى ( الأديم ) ..

ليس لي فيها إلا النقل ...

وستكون على حلقات ، بحيث أهدي كل يوم زهرة أو زهرتين ، وقد أشير إلى المصدر ، وقد تتعذّر الإشارة إليه في بعض الأحيان ..


.......................................................


فتفضّلوا مشكورين بأخذ مايحلو لكم من هذه الأزاهير ، مع إهدائها لمن شئتم وأحببتم ...


كما أنّها مفتوحةٌ لكلّ من أراد أن يهدينا بعضاً من أزاهيره المتفّتحة ) .



الزهرة الأولى :


من كتاب الله عز وجل :


(( والعصر * إن الإنسان لفي خسر * إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر ))

سورة العصر
ما أعظم هذه السورة ، وكل سور القرآن الكريم عظيمة .


الزهرة الثانية :

من أحاديث أعظم إنسان .. صلى الله عليه وسلم "

عن أبي حمزة أنس بن مالك ــ رضي الله عنه ـــ عن النبي ــ صلى الله عليه وسلم ــ قال : (( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ))

صحيح الجامع ( 7583 )


الزهرة الثالثة :

" الجمال لايشتري السعادة "


" الناس كلهم رائعو المنظر ...
تستهويني رؤية ابتساماتهم المفعمة بالحيوية ،
وعيونهم التي تنم عن عميق مشاعرهم ...
كل امرئ يتير اهتمامي ،
أكان قصير القامة أم مديدها ،
بدينا أم ناحلا ،
أصلع أم مشعث الشعر .
فأكثرية الناس جديرة بالمحبة .
وخاطئة هي الخرافة التي تدعّي أن ذوي الجمال وحدهم يتزوجون ....

انظر حولك : إلى أصدقائك / صديقاتك المتزوجين منذ مدة طويلة .
أهم رائعو الجمال ؟
أيتمتع الناس الرائعو الجمال بحياة أسعد من حياة الآخرين ؟
كل شخص جميل يقابله ملايين لا يتحلّون بالجمال .
ومعظمنا فالح في حياته ، والحمد لله " .

( منقول بتصرف )


التعليقات من المنتديات
منتدى الأديم
مشاهدات : 3866 ، مشاركات 98


ملاحظة بشأن إيراد المشاركات : لاأستطيع إيراد جميع المشاركات دُفعةً واحدة ، والأفضل إيراد المشاركات حسب الأجزاء في الموضوع الأصلي لهذه الأزاهير .

سديم الفجر 04-08-2007 01:16 AM

سأكون متابعة لهذه الازاهير وبـ شغف

استمر...

دمت عطاء لاينضب

دسكفري 04-08-2007 07:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يعطيك العافية اخي ابو اسامة على هذة البادرة الطيبة والرائعة

قمر الليالي 04-08-2007 12:02 PM

يعطيك العافيه أبوأسامه..
فإنتظار جديد الأزاهير.
دمت بكل ود..
منتدى فواصل
مشاهدات : 2129 ، مشاركات 99

مطلق الرويلي 23-12-2008 01:07 AM

رد: أزاهير فواصلية .
 
الأخ أبو أسامة

أزاهير فواصليه موضوع أكثر من رائع

ان دل يدل على عقليه متفتحه تستحق المتابعه والأشاده

طرحك جميل وراقي .

تسلم اناملك ،

اثرت اعجابي فيما كتبت

الله يعطيك العافية

تقبل تحياتي

(( أضم صوتي لصوتك لأدارة المنتدى للتثبيت )) .

*[صعبــ المنال ــة]* 28-12-2008 10:41 PM

رد: أزاهير فواصلية .
 
آحييك اخي ابو اسامه ع طرح راقي كهذا
\
اعجبتني جدا الزهرات الثلاث التي بدات بها .

واتمنى مواصلتكـ للحلقات وآعطاء فرصه للاعضاء قبل الحكم !

تحياتي لك


منتدى أوفاز
مشاهدات : 1248 ، مشاركات 52

نسائم المحبة 04-24-2010 07:46 PM

رد: *~. أزاهير أوفازية .~* تفضلوا باقتطاف .. وزرع مايحلو لكم .
 
بارك الله فيكم أخي أبو أسامه
شكراً لهذه الأزاهير الأوفازية..
يثبت لأنه يستحق ذلك..

أبويـزن 04-25-2010 02:01 AM

رد: *~. أزاهير أوفازية .~* تفضلوا باقتطاف .. وزرع مايحلو لكم .

رائع بالفعل

كتب الله أجرك يا أبا أسامة

متابعون بإذن الله لانتقائك الفريد وفوائدك القيّمة

وفّقك الله ورعاك
أمل محمد 04-25-2010 09:30 PM

رد: *~. أزاهير أوفازية .~* تفضلوا باقتطاف .. وزرع مايحلو لكم .
 

زهرة في مهب الريح : الشفافية في التعامل أن أراك بوضوح ، و ترأني بوضوح ، أن نتعامل بصدق ، و عند تداخل العواطف و ارتطامها بسوء الظن ، نعاتب بصفاء .


منتدى الملكة
مشاهدات : 573 ، مشاركات 25

بحر الحب 06-22-2010 08:41 PM

رد: *** أزاهـــــــــــير ملكــــــــــــــــــية ***
 
تم التثبيت سيدي.. الجميل القلم,, الرائع النفس ,,الطيب الروح..

دمت لنا..

المهندس 06-23-2010 12:13 AM

رد: *** أزاهـــــــــــير ملكــــــــــــــــــية ***
 
:piscapisca:ابو اسامه:piscapisca:


منك عز الكلام واطيبه

ممنون لك

شروق الحلوه 06-23-2010 01:15 AM

رد: *** أزاهـــــــــــير ملكــــــــــــــــــية ***
 
ما أروع أزاهيرك سيدي التي فاح شداها :27:

تحياتي لك سيدي المبدع
 
 
منتدى الحازم
مشاهدات : 252 ، مشاركات 43


الفارس 02-09-2009 03:46 PM

رد: أزاهير " حازمية " من أولى البوابات أقطفها لكم .. كي تنطلقوا لفضاء " حازمي " أرحب
 
ننتظر المزيد من الازاهير

ان الهدايا على مقدار مهديها

طيّب الله اوقاتك

ريما 02-09-2009 04:22 PM

رد: أزاهير " حازمية " من أولى البوابات أقطفها لكم .. كي تنطلقوا لفضاء " حازمي " أرحب
 

اختيار موفق وذو مغزى لا يدركه إلا اللبيب

أحسنت أحسن الله إليك

وبانتظار مزيدك مع كل الاحترام

الجوهره 02-09-2009 04:24 PM

رد: أزاهير " حازمية " من أولى البوابات أقطفها لكم .. كي تنطلقوا لفضاء " حازمي " أرحب
 
ننتظر المزيد من الازاهير
روعة اخوي ابوأسامه وفي انتظار جديدك
ويسلمووووووووو يالغلا والله يعطيك الف عافية
ولك تحياتي وشكري
 

0 تعليقات الزوار: