الجمعة، 16 سبتمبر 2011

شـــكـــر و تـــقـــديـــر

لا أعـــرف كـــيـــف :

أزجـــي من الـــشـــكر أوفـــره ...

ومـــن الامـــتـــنـــان أجـــزلـــه ...

لـــكـــلّ مـــن تـــفـــضـــّل وتـــكـــرّم بـــاقـــتـــطـــاع جـــزء مـــن وقـــتـــه لـــلـــقـــراءة والـــتـــعـــقـــيـــب ...

وقـــد قـــال حـــبـــيـــبـــنـــا عـــلـــيـــه الـــصـــلاة والـــســـلام : ( مـــن أســـدى إلـــيـــكـــم مـــعـــروفـــا فـــكـــافـــئـــوه ، فـــإن لـــم تـــجـــدوا مـــاتـــكافـــئـــوه بـــه فـــادعـــوا لـــه ، حـــتـــى تـــروا أنـــكـــم قـــد كـــافـــأتـــمـــوه )

وقـــال عـــليـــه الـــصـــلاة والـــســـلام ( مـــن صُـــنـــع إلـــيـــه مـــعـــروفٌ فـــقـــال لـــفـــاعـــله جـــزاك الله خـــيـــرا فـــقـــد أبـــلـــغ فـــي الـــثـــنـــاء ) ..

وأيُّ مـــعـــروفٍ أفـــضـــل مـــن أن يـــتـــكـــرّم الـــمـــرء بوقــــتـــه ...

لـــذا قـــرائي الأعـــزّاء :

حـــتّـــى لـــو لـــم يـــســـعـــفـــنـــي الـــوقـــتُ لـــشكـــر كـــلّ واحـــدٍ مـــنـــكـــم ،

وهـــذا هــو الـــواجـــب ..

فـــإنّـــنـــي أدعـــو لـــكـــلّ واحـــدٍ مـــنـــكـــم ..

وهـــذا أقـــلّ الواجـــب ..

فـــشـــكـــراً لـــكـــم جـــمـــيـــعـــاً ..

وجـــزى الله خـــيـــراً كــلّ واحـــدٍ مـــرّ مـــن هـــنـــا خـــيـــر الـــجـــزاء .

2 تعليقات الزوار:

داليا السيد يقول...

أسمى آيات الشكر تتجلى لِ قلمك الذي ينثر عبق الجمال على أرواحنا
ويسطر لنا التميز فَ تتجلى لنا رؤية الإبداع

أستاذي الفاضل
يسعد الروح كثيراً أن تطلب منك أن تلبي نداء الحرف ورجا الروح
أن تقبل دعوتي ودعوة هذا الوطن الهادئ لِ أن تنتسب إليه بحرفك حتى نتعطر بِ أنفاس النبض وعبق حضورك
من هنا تستطيع رؤية الوطن وتمنحنا شهادة ميلاد للفرح يحضورك وتسجيلك


http://msa12.net/forum/index.php

وانتهت القصّة ! يقول...

أهلا وسهلا بالسيّدة : داليا السيّد ..

وشكرا لهذه الإطلالة ، وبث " الروح " من جديد لهذه المدونة التي ظننتُ أنّ طيوراً ما ينسب الناس إليها أفعالاً شريرة قد حطّت أسرابها على بقايا أطلالها !!

وشكرا للكلمات الهاطلة ، وللدعوة الكريمة ، وقد لبّيتها ، لكن يبدو لي أن هناك مشكلة في الموقع .

وسأحاول مجددا .. امتناني .